الأحد , 7 يوليو 2024
هل شركة المصريين للحج والعمرة ؟هل شركة المصريين للحج والعمرة مضمونة؟مسابقة شركة المصريين للحج والعمرةعمرة بالتقسيط من شركة المصريين للحج والعمرةشركة المصريين للحج والعمرة

فندق أبراج الكسوة مكة المكرمة – المسافة وكم يبعد عن الحرم

فندق أبراج الكسوة مكة المكرمة – المسافة بين الفندق والحرم، وكم يبعد عن الحرم، المميزات وتفاصيل عن الفندق، إقرأ تقرير مفصل عن أبراج الكسوة من شركة المصريين للحج والعمرة ( شركة المصريين للسياحة ).

إلى بيت الله مسيرنا فما أعظم المسير

بمناسبة تجديد تعاقد شركة المصريين للسياحة ( شركة المصريين للحج والعمرة ) مع الفندق لتيسير رحلات العمرة من مصر ضمن برامج الشركة في إطار عروض العمرة 2023 – 2024 لموسم عروض العمرة 1445 هجرياً.

وذلك بعد نجاح الشركة بحمد الله في تنظيم رحلات العمرة 1444 لعملاؤها ضمن مبادراتها لتوفير أفضل عروض العمرة من حيث الجودة مع الحرص على توفير أرخص سعر عمرة في مصر طيران لعملاؤها لأداء فريضة العمرة بأقل التكاليف.

عن فندق أبراج الكسوة مكة المكرمة :

يتميز هذا الفندق ذو الثلاث نجوم بموقعه المميز ومستوى الغرف بداخله الذي جعله واحد من أفضل فنادق مكة المكرمة الإقتصادية للمعتمر فيعتبر الفندق من الفنادق القريبة من الحرم المكي في مكة المكرمة.

حيث يعكس مستوى الفندق وغرفه والخدمات المتوفرة بداخله للنزلاء من المعتمرين مستوى يفوق التوقعات كونه من الفنادق الإقتصادية في مكة المكرمة والقريبة من الحرم من حيث المسافة.

إبتداءً من قسم الإستقبال في الفندق ذو المساحة الواسعة والتي توفر إستقبال ودخول مريح للنزلاء من المعتمرين مع لوبي فسح لراحة الضيوف مع الطابع المرمري الغالب على ألوان الفندق من الداخل.

مروراً بممرات الفندق ووصولاً إلى الغرف في شتى الأدوار بإستخدام المصاعد المتعددة لدى الفندق والتي تحول دون الزحام في أوقات الذروة.

حتى أن الممرات بين المصاعد والغرف والمفروش معظمها بموكيت فاخر ومريح للعين والنفس تفتح لك الطريق إلى غرفة مجهزة بمعظم وسائل الراحة بعد وصولك من رحلة طويلة.

حيث يوفر فندق أبراج الكسوة مكة المكرمة مجموعة رائعة من الغرف بمختلف السعات جميعها يتمتع بطابع رائع من مستوى الغرف المريح للزوار من المعتمرين.

بدايةً من فرش الغرفة بموكيت يضيف لمسة جمالية ودفء خاص للنزلاء خاصة في أوقات الشتاء الباردة، وحتى الستائر العازلة للضوء في كل غرفة، لينعم النزيل بأوقات نوم هادئة ومريحة.

بالإضافة إلى تجهيزات الغرفة من إحتياجات النزيل، حيث تحتوي كل غرفة على حمام خاص لكل غرفة، وكذلك هاتف أرضي وتلفزيون مسطح حديث.

والبقية تأتي مع غلاية مياه (كاتل) ومكتب صغير مع مرآه جذابة بالغرفة، حتى أن معظم الغرف في الغالب تحتوي على ثلاجة صغيرة (ميني بار).

إلى جانب الإضاءة الأباجورية الخافتة المميزة في سواء في سقف الغرفة أو بجانب الأسرة في الغرفة، والبورتريهات التي تتزين بها الغرفة التي تحمل الطابع العربي الجميل.

المسافة بين فندق أبراج الكسوة والحرم :

يبعد فندق أبراج الكسوة عن المسجد الحرام فيما يقارب 900 متر وحوالي كيلو ونصف عن الحرم 20 – 30 فيما يمثل للبعض حوالي دقيقة سيراً على الأقدام.

مرافق وخدمات الفندق:

يوجد باصات لنقل نزلاء الفندق من وإلى الحرم مجاناً وقد تتوقف الخدمة أحياناً وفقاً لأي إجراءات إحترازية أو إزدحام.

مواقف سيارات أحياناً تكون مجانية للنزلاء.

تسجيل دخول النزلاء في الغالب يكون في حوالي الساعة 9 صباحاً وقبل ذلك يخضع للتوافر.

صور فندق أبراج الكسوة مكة المكرمة :

موقع فندق أبراج الكسوة وكم متر يبعد عن الحرم المكي :